Vistas de página en total

domingo, 28 de septiembre de 2014

الدولة الإسلامية هي الثورة الفرنسية السنة

الدولة الإسلامية هي الثورة الفرنسية السنة











القوات شوغون 



الناتو لا تريد المنافسة مع الرأسمالية المحكمة الخلافة الفاشية ويريد تدميره في عام 1789 وانضم كل الدول الأوروبية في محاولة لتدمير الثورة الفرنسية .. 

وهذا حزب العمال القتالية الخلافة الرجعية الشيوعي الكردستاني نرى لدرجة أن الحزب الشيوعي نفسه من بيرو يعرف باسم الدرب المضيء صفها بأنها رجعية وتحويل أصبحت نضالات المقاتلين البروليتاري في العناصر الطائفية. 

  ولكن أرى الخلافة من العراق وسوريا هي دولة جديدة من المسؤولين الواقع وقبل كل شيء، لا المظلوم نسائها كما هو موضح لكن القتال في الصف الأمامي بأذرع الإسلامية إلى جانب سوريا ويقال هناك 1500 جماعات المعارضة المسلحة والخلافة هو الوحيد احلال النظام من الفوضى. 

وفقا لخبير في السياسة الدولية ماو تسي تونغ الخلافة يواجه جميع الامبريالية بدءا أقوى تحالف الولايات المتحدة ورعاياها الناتو، بالإضافة إلى الروسية، 

  لذلك، هو التناقض الرئيسي في الكتب الناطقة الماوي، والأمة التناقض - الإمبريالية. وأخرى 2 الإقطاع والرأسمالية البيروقراطية التناقضات هي الثانوية. 

ويقال أن تكون البرية لأن الناس degollan، -وهو هو أكثر أو أقل صدقا، ولكن أثناء الثورة الفرنسية كانت مقطوعة الرأس 40،000 زائد الصحفي Sotlof 2 جاسوسا لإسرائيل، لمدة 10 سنوات ممولة من قبلهم. وأرادت العائلة الأولى فولي لدفع فدية وهددت وزارة الخارجية لنقلهم الى السجن لتمويل الإرهاب. الصحفي الثالث هو وكيل الحرس الوطني للولايات المتحدة. 

  ويتحدث عن فظائع أسوأ الفظائع في تاريخ البشرية لم المسلمين لكن المسيحيين. 

  وcerquita هو قتل الصفرا وشاتيلا التي الكتائب المسيحي اللبناني الفارين. 2000 قتل النساء المسنات والأطفال degollándoles لمدة 2 أيام على مرأى ومسمع من الإسرائيليين. نرى ذلك على ويكيبيديا 

  محاكم التفتيش المقدس، 

  أو حرق الساحرات في العصور الوسطى حيث أنا أحرق ثلث النساء في إنجلترا أو أحرقوا أحياء عند الأم من 8 أطفال لأنه ترجم الكتاب المقدس من اللاتينية إلى اللغة الإنكليزية. كان ذلك أحد الأسباب التي جعلت الكنيسة الانجليكانية جديدة تجاهل سلطة البابا 

  كانت الحرب العالمية الأولى بين المسيحيين 

  وقال شيء بدأ الحرب العالمية الثانية من قبل المسيحيين بما في ذلك قتل 6 ملايين من اليهود والبابا بقي بهدوء. 

أسقطت قنابل ذرية على هيروشيما وناغازاكي من قبل المسيحيين 

  حرب فيتنام، غزو الكورية، غزو الامبريالية مساعدة تشان كاي شيك ضد ماو تسي تونغ في الصين. 

  كما هو الحال في اليابان خلال ثورة ميجي حيث قررت البرجوازية إلى تقديم الدعم الكامل الى الامبراطور لمواجهة قوة ديمو الإقطاعي الياباني ودعا السامرائي الخلافة ويحصل على مساعدة من الشركات الرأسمالية الدول العربية تريد مساعدة ل، ل وكانت الإطاحة الملوك الإقطاعية والرأسمالية المعهد حيث الممولين هم الملاك الجدد للبلاد، له اسم، المقومة الرأسمالية الجديدة النظام. لمجرد أن يكون رأسمالية حيث يكون العرب السنة لا العار أن توجيه أصابع الاتهام بطريقة مهينة في الغرب. 

ذهبت جميع البلدان الغنية خلال فترات تاريخية والعبودية، الإقطاع، الرأسمالية التالية، البعض ذهب من روسيا قفزة إلى الاشتراكية لكن بعد ذلك حصلت على العودة إلى الرأسمالية وهكذا هي قصة فئة واحدة يفقد السلطة ثم يحصل الظهر وتفقد، على سبيل المثال في انكلترا الانتقال من الإقطاع إلى الرأسمالية الخام أعتقد 800 سنة، وترك والانتقال السلمي من معركة هاستينغز في عام 1066 حيث وليام الفاتح هدية لهم الأرض من الفلاحين الذين الإقطاعي الدعم لderrogación من قوانين الذرة. 

مباريات كأس العالم يجب proletarianised ولو بشكل غير مباشر دعم لهزيمة لا يقال ماو أنه عندما يتعرضون للهجوم عليك من قبل مجموعة من الذئاب يجب أن تهدف الذئب رأسه والبعض الآخر في حيرة العدو الرئيسي؟ 

  يجب تنظيم القاعدة والامتيازات لمحاربة النصرة إلى جانب الخلافة لإضعاف حلف شمال الاطلسي. تذكر أن تقول فرق تسد: لماذا الناتو قوي والشعوب العربية (وليس الحكومات) ضعيفة. 
  أيضا العديد من التقارير عن الخلافة ليست صحيحة. تذكر تلك العبارة من يقول ماو أكثر أو أقل أنه عندما يتحدث العدو مريضا منهم (حرب العصابات الشيوعية الصينية السابقة في السلطة حاليا في الصين ولكن في شكل الرأسمالية) هو أن النضال البروليتاري يسير على ما يرام، ولكن إذا كان العدو الفظائع التي يتحدث منها، وهذا جيد لأنه يعني أنهم ترسيم تماما مع العدو. 


  والقارئ يقول، ولكن ليس فقط الولايات المتحدة ولكن إدانة الأمم المتحدة، ولكن هو أن الأمم المتحدة هي واحدة من الشركات التابعة للإمبريالية الأمريكية وتمويله الغربية هو 80٪ على ما أعتقد.

No hay comentarios:

Publicar un comentario